بنسخته الجديدة للعام 2022 معرض ريستاتكس جدة العقاري

Soma
العرب والعالم
Soma7 سبتمبر 2022آخر تحديث : الأربعاء 7 سبتمبر 2022 - 2:55 مساءً
بنسخته الجديدة للعام 2022 معرض ريستاتكس جدة العقاري
معرض ريستاتكس جدة العقاري

معرض ريستاتكس جدة العقاري تحت رعاية معالي وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان السيد ماجد بن عبد الله الحقيل تنطلق في جدة فعاليات معرض “ريستاتكس جدة العقارية” بنسخته الجديدة لعام 2022 خلال الفترة من 10 إلى 13 أكتوبر. ستغطي النسخة الجديدة من المعرض الفترة من 2022 إلى 2023.

معرض ريستاتكس جدة العقاري

يقام المعرض على كامل منطقة مركز جدة للمنتديات والفعاليات، بمشاركة عدد كبير من كبرى شركات التطوير العقاري والإسكان والتمويل، بالإضافة إلى مختلف الشركات المعنية بالإسكان والعقارات، وشؤون التمويل في كل من القطاع العام والقطاع الخاص.

وأوضح محمد الفراج الرئيس التنفيذي لمجموعة رامتان الشركة المنظمة لمعارض ريستاتكس العقارية، أن عودة الانطلاق بمشاركة مختلف قطاعات الأعمال المعنية بالإسكان والشؤون العقارية ووكالات التمويل وروشان تؤكد الشركة- إحدى شركات صندوق الاستثمارات العامة- على السمعة الحسنة والمكانة العالية التي تتمتع بها معارض “ريستاتكس” في كل من الرياض وجدة والمنطقة الشرقية، مبينة أن هذه المواقع

وأشار إلى أن معرض ريستاتكس جدة العقاري هو استمرار لتسلسل إنجازات المعرض على مدار ال 29 عامًا الماضية في الرياض ومتنوعيه في جدة والمنطقة الشرقية.

يقام المعرض في جدة والمنطقة الشرقية إن تكن في خدمة المجتمع العقاري الذي يشمل المطورين والممولين والمسوقين.

والجهات الحكومية والمستفيدين من أبناء هذا البلد الذين يبحثون عن فرص لامتلاك وحدات سكنية، حيث يوفر السكن الفريد من نوعه وتمويل الحلول المصممة خصيصًا لشرائح مختلفة من المجتمع.

يعد معرض ريستاتكس أبرز منصة لعقد الشراكات والصفقات وإطلاق الاستراتيجيات، وسيتضمن مجموعة من الفعاليات المصاحبة التي يجري إعدادها حَالِيًّا لتعزيز مخرجات هذا الحدث العقاري.

بالإضافة إلى ذلك، يعد معرض Restatex أبرز منصة لعقد الشراكات والصفقات وإطلاق الاستراتيجيات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.