طيران ناس و قهوة جبلية يوقعان اتفاق لتقديم القهوة السعودية على متن رحلاته

Soma
العرب والعالم
Soma7 سبتمبر 2022آخر تحديث : الأربعاء 7 سبتمبر 2022 - 2:59 مساءً
طيران ناس و قهوة جبلية يوقعان اتفاق لتقديم القهوة السعودية على متن رحلاته
طيران ناس و قهوة جبلية

طيران ناس و قهوة جبلية أعلن طيران ناس، الناقل الجوي السعودي وشركة الطيران منخفضة التكلفة الرائدة في الشرق الأوسط، عن توقيع مذكرة تفاهم مع Jablia، العلامة التجارية المتخصصة في منتجات القهوة السعودية، بهدف توفيرها على متن طيران ناس محلي ودولي وكذلك في صالات ناسمايلز في المطارات الدولية الرئيسية في المملكة. تزامن هذا الإعلان مع احتفال طيران ناس. Jablia هي العلامة التجارية المتخصصة في منتجات القهوة السعودية. الأشخاص الذين يعيشون في عام 2022 م، عندما كانت القهوة السعودية شائعة.

طيران ناس و قهوة جبلية

ووقع مذكرة التفاهم في المقر الرئيسي لطيران ناس بالرياض عن طريق نائب رئيس شركة طيران ناس للتسويق والاتصال المؤسسي موسى البحري ورئيس مجلس إدارة شركة مانجو جازان بدور الرشودي وشركة مانجو جازان هي المالكة لعلامة “جباليا” التجارية.

تسمح المذكرة ببيع وتسويق منتجات “جباليا” للمسافرين على الرحلات الداخلية والدولية وكذلك لضيوف صالات ناسمايلز في المطارات الرئيسية في الرياض وجدة والدمام.

بالإضافة إلى ذلك، اتفق الطرفان على التعاون في إعداد البرامج السياحية للمسافرين إلى مسارات مزارع البن في منطقة جازان، حيث تعتبر القهوة رمزًا للثقافة السعودية وتراثًا أصيلًا.

وبعد التوقيع على الاتفاقية، أدلى موسى البحري بالبيان التالي: “بصفتها ناقلة جوية وطنية، تستمد طيران ناس مبادراتها وثقافتها من قيم وروح المجتمع السعودي، والقهوة السعودية تحمل دلالات عميقة على كرم ونبل السعوديين.

تحمل القهوة السعودية مؤشرات عميقة على كرم ونبل المجتمع السعودي. قهوة من المملكة العربية السعودية، وفي إطار دعم طيران ناس للمبادرات والمشاريع المحلية التي تعزز الصورة الأصيلة للثقافة السعودية “.

قام طيران ناس بتزيين واحدة من أحدث طائراته بالهوية المرئية لحملة” القهوة السعودية 2022 “، والتي أطلقتها وزارة الثقافة في وقت سابق من هذا العام من أجل العمل كسفير للقهوة السعودية في مجموعة متنوعة من الدول في جميع أنحاء العالم.

أرضنا ووطننا الغالي- نعمل مع طيران ناس لدعم هذه الصناعة، والتي بدورها تدعم المزارعين المحليين والمحتوى المحلي ككل، لا سيما في ضوء حقيقة أن هذا العام مكرس لإحياء ذكرى أهمية القهوة السعودية كعنصر أصلي من تراثنا الثقافي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.