الأكاديمية الافتراضية لتعليم الموسيقى بالمملكة

Soma
العرب والعالم
Soma7 سبتمبر 2022آخر تحديث : الأربعاء 7 سبتمبر 2022 - 3:17 مساءً
الأكاديمية الافتراضية لتعليم الموسيقى بالمملكة
الأكاديمية الافتراضية لتعليم الموسيقى بالمملكة

الأكاديمية الافتراضية لتعليم الموسيقى بالمملكة سيتمكن الطلاب من جميع أنحاء المملكة وبقية العالم من الاستفادة من الأكاديمية الافتراضية لتعليم الموسيقى، والتي تم تقديمها مؤخرًا كأول أكاديمية موسيقية افتراضية في العالم من قبل هيئة الموسيقى لاكتساب المهارات في كل من الآلات العربية والغربية من خلال استخدام مجموعة متنوعة من مناهج التدريس.

الأكاديمية الافتراضية لتعليم الموسيقى بالمملكة

وفقًا للمصدر المعتمد، ستقدم الأكاديمية تعليمات حول العديد من أنواع الآلات الموسيقية بالإضافة إلى أفضل الممارسات في قطاعي التصنيع والصناعة الموسيقية.

سيشكل مزيج من التعلم الذاتي والتعلم المباشر والواقع الافتراضي والواقع المعزز الأساس للمناهج التعليمية التي سيتم استخدامها.

وستبدأ الهيئة التنظيمية في سبتمبر المقبل المرحلة “التجريبية” الأولى، والتي ستستمر لمدة ثلاثة أشهر وتشمل تقديم أربعة برامج تدريبية متميزة لما مجموعة مائة وعشرين متدربًا.

وستكون “دورة غيتار الواقع المعزز” و “دورة جيتار البث” و “دورة طبول الواقع الافتراضي” و “إذاعة طبول الفيديو” من بين عناوين الفئات التي سيتم تقديمها خلال الفترة التجريبية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.