جائزة المشغل البلاتيني للألعاب للنصف الأول من عام 2022

Soma
العرب والعالم
Soma8 سبتمبر 2022آخر تحديث : الخميس 8 سبتمبر 2022 - 5:29 مساءً
جائزة المشغل البلاتيني للألعاب للنصف الأول من عام 2022
جائزة المشغل البلاتيني للألعاب

جائزة المشغل البلاتيني للألعاب حصلت شركة الاتصالات السعودية (STC) على جائزة المشغل البلاتينية من هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات لكونها أفضل مزود خدمة أداءً في المملكة للألعاب الإلكترونية في النصف الأولى من عام 2022.

جائزة المشغل البلاتيني للألعاب

وبحسب الهيئة، فازت شركة الاتصالات السعودية بالجائزة بعد تحقيقها أعلى معدل نقاطا بعد حصولها على إجمالي 67.5 نقطة من أصل 100 في قياس مجموعة من المعايير أبرزها استضافة الألعاب الإلكترونية محليًا، مما قلل وقت الوصول لأبرز الألعاب.

,ودعم حزم مزودي الخدمات للألعاب الإلكترونية. دعم وإنشاء أنشطة الرياضات الإلكترونية، فضلاً عن توفير منصات الألعاب الحسابية ، وتقديم الدعم الفني والتوعوي للاعبي هذه الألعاب.

جدير بالذكر أن جائزة Platinum Game Player تم إطلاقها كجزء من مبادرة Game Mode، والتي تأتي في إطار اهتمام هيئة الاتصالات بتمكين قطاع وسوق الألعاب الإلكترونية في المملكة من خلال توفير بنية تحتية رقمية متينة.

فضلاً عن العمل على تعزيز التنافسية بين مزودي خدمات الاتصالات بهدف دعم مجتمع اللاعبين وضمان توفير أفضل تجربة للاعبين.

كما ساهمت المبادرة في تقديم دعم فني متخصص لأكثر من 615 ألف مشترك، فضلاً عن رعاية سبع من أكبر بطولات الألعاب الإلكترونية في المملكة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.