نساج تاون الأحساء 969 وحدة سكنية

Soma
العرب والعالم
Soma12 سبتمبر 2022آخر تحديث : الإثنين 12 سبتمبر 2022 - 8:40 مساءً
نساج تاون الأحساء 969 وحدة سكنية
نساج تاون الأحساء

نساج تاون الأحساء مدينة النساج الأحساء هو اسم أحدث مشروعا سكنيا لشركة Retal، والذي تم افتتاحه اليوم في مدينة الأحساء بالمنطقة الشرقية. مدينة النساج الأحساء هي جزء من التزام ريتال المستمر بالتنمية الحضرية ونظام الإسكان في المملكة العربية السعودية.

نساج تاون الأحساء

من أجل تحقيق رؤيتها في تطوير مجتمع سكني يوفر لسكانه مستوى مَعِيشِيًّا عاليًا وأسلوب حياة فاخر، قامت ريتال بتضمين داخل المشروع عددًا من الوحدات السكنية الفاخرة ذات الأحجام المختلفة.

يمكن العثور على التطوير الجديد في منطقة البدوية التي تقع في الشمال الغربي لمدينة الأحساء، وتمتد على مساحة إجمالية تبلغ 350 ألف متر مربع.

ويتكون من 969 فيلا سكنية ويحتوي على أربعة أنواع متميزة تم إنشاؤها بعد البحث عن متطلبات العملاء واعتمادًا على المعرفة التي اكتسبتها Retal من خلال مشاريعها السابقة.

وصرح الرئيس التنفيذي محمد عبد الله بن فيصل البريكان أن “هذا المشروع هو جزء من سلسلة مشاريع مدينة النساج التي تمتد إلى عدة مدن في المملكة، والتي تهدف إلى تأمين السكن الأمثل للمستفيدين من” السكني “.

بالإضافة إلى إقامة مشاريع تحقق الرفاهية وجودة الحياة وفق تطلعات حكومتنا الرشيدة “. تمتد مشاريع مدينة النساج إلى عدة مدن في المملكة وتهدف إلى تأمين السكن الأمثل للسكان

قد يعرب المستفيدون أيضًا عن اهتمامهم بالمشروع من خلال تسجيل بياناتهم على الرابط التالي: https:// www. nesajtown. com/ regist.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.