العثور على جثة بريطاني مفقود منذ عقد: “وجدوه في حانة”

Fadi
منوعات
Fadi23 مارس 2022آخر تحديث : الأربعاء 23 مارس 2022 - 2:04 صباحًا
العثور على جثة بريطاني مفقود منذ عقد: “وجدوه في حانة”

شهدت لندن واقعة غريبة من نوعها، حيث يحفل العالم بأخبار نادرة، ودائما ما يهتم الجمهور والقراء بالبحث عنها ومتابعتها عن كثب، وكان أخر هذه الأنباء، أن رجلا مفقودا منذ عشرة أعوام، جرى العثور على جثته في ثلاجة حانة صغيرة عن طريق الصدقة.

سجلات طب الأسنان .. مفتاح اللغز

خلال عمل بعض البناة بالمنطقة عثروا على رفات شخص يدعى في إحدى الحانات شرقي العاصمة البريطانية، وتحديدا في الطابق السفلي، وكان ذلك في أكتوبر المنقضي، لكن سجلات طب الأسنان التي تخصه كانت السبب في التعرف على هويته منذ أيام قليلة.

وفُقد المواطن الإنجليزي في بدايات سنة 2012، عندما كان عمره 67 سنة، وذكر موقع “لاد بايبل”، أن تشريح الجثة لم يستطع أن يحل اللغز المتعلق بوفاته، وهو ما جعل الشرطة تستمر في تحقيقتها، وناشدت المواطنين بالإبلاغ عن أي معلومة بخصوصه.

وأصدرت الشرطة بيانا رسميا، أكدت فيه، أنها تعتقد بقاء جثة المواطن في الثلاثة لأكثر من عام، وبالتالي، فإن الأشخاص الذين كانوا على صلة به، يجب أن يدلوا بالمزيد من المعلومات عنه، مشيرةً إلى أنه وُلد في الثامن سبتمبر عام 1944.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.