إنتر ميلان و3 أندية إنجليزية مهتمة بالحصول على خدمات ديبالا

Fadi
رياضة ولياقة
Fadi23 مارس 2022آخر تحديث : الأربعاء 23 مارس 2022 - 1:19 صباحًا
إنتر ميلان و3 أندية إنجليزية مهتمة بالحصول على خدمات ديبالا

أعلن نادي يوفنتوس، أنه لن يجدد التعاقد مع الدولي الأرجنتيني باولو ديبالا، وهو ما جعل لعاب الأندية الإنجليزية تسيل رغبة في التعاقد معه، ورغم أن مستواه تراجع كثيرا في الآونة الأخيرة، إلا أنه يبقى سلاحا هجوميا لا غنى عنه.

30 يونيو .. أخر يوم لباولو مع السيدة العجوز

30 يونيو المقبل، سيكون اليوم الأخير لباولو رفقة السيدة العجوز، وفي هذا الصدد، دخل المهاجم الأرجنتيني اهتمامات 3 أندية إنجليزية، فقد سجل مع اليوفي 113 هدفا، وصنع 48 هدفا، خلال 283 مباراة لعبها مع الفريق طيلة 7 سنوات.

كما فاز ديبالا بـ5 ألقاب للدوري الأيطالي، و4 للكأس، ولم يفز مع الفريق ببطولة دوري أبطال أوروبا، ووفقا لما ذكرته “ذا صن” البريطانية، فإن مانشستر يونايتد وأرسنال وتوتنهام يرغبون بشدة في الحصول على خدماته، وفي هذا تختلف الدوافع، ما بين تعويض هاري كين وكريستيانو رونالدو، أما أرسنال فإنه يقوم ببناء فريق قوي مع مدربه الإسباني ميكيل أرتيتا.

وفي عام 2019 عرض توتنهام على يوفنتوس التعاقد مع اللاعب مقابل 65 جنيه إسترليني لكنه لم يقبل بالصفقة، ولم يكتفِ بذلك، بل رفض اللعب في أولد ترافورد، كما أن إنتر ميلان أكثر الأندية الأوروبية رغبة في التعاقد معه، وهناك أيبضا أتلتيكو مدريد الإسباني.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.