بوجبا: مورينيو أصابني بالاكتئاب .. وميدالية كأس العالم تعرضت للسرقة مع مجوهرات أمي

Fadi
رياضة ولياقة
Fadi23 مارس 2022آخر تحديث : الأربعاء 23 مارس 2022 - 11:52 مساءً
بوجبا: مورينيو أصابني بالاكتئاب .. وميدالية كأس العالم تعرضت للسرقة مع مجوهرات أمي

قال الدولي الفرنسي بول بوجبا نجم متوسط ميدان مانشستر يونايتد، إنه لم يكن في أفضل حالاته، عندما كان البرتغالي جوزيه مورينيو مدربا للفريق، ووصف حالته النفسية بأنها كانت “اكتئاب”، ورغم أنه وصل أولد ترافورد في صيف 2016 كأغلى صفقة في العالم، إلا أنه لم يحقق المأمول منه حتى الآن.

لم يكن يفضل التواصل مع أحد تحت قيادة مورينيو

واعترف صاحب الـ29 سنة، بأنه أصيب بالاكتئاب في حياته المهنية لكنه لا يحب الحديث عن هذا الأمر مرارا وتكرارا: “في بعض الأحيان لا نعرف أننا مصابون بالاكتئاب، لكننا نفضل عزل أنفسنا عن الجميع، وعدم التواصل مع أحد”.

واعترف بوجبا، بأن حادث السطو الذي تعرض له منزله قبل أيام قليلة، نتج عنه سرقة الميدالية الذهبية التي حصل عليها في بطولة كأس العالم، التي اتسضافتها روسيا، حيث سرق 3 أشخاص خزانته، لكن الامر الجيد، أن كل أفراد عائلته بخير ولم يتعرض أحدهم للأذى”.
وأشار، إلى ان مجهورات والدته كانت موجودة في الخزانة، مشددًا على أن أكثر ما أخافه هو وجود طفله في المنزل أثناء وقوع عملية السرقة، وعندما سمعت المربية تفاصيل السرقة اتصلت بالشرطة، وعانت من الصدمة لأكثر من يوم.
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.