انستا 360 تضيف تثبيت الفيديو المدمج لـ One RS

Fadi
تقنية
Fadi25 مارس 2022آخر تحديث : الجمعة 25 مارس 2022 - 2:53 صباحًا
انستا 360 تضيف تثبيت الفيديو المدمج لـ One RS

طرحت شركة انستا 360 إضافة جديدة، في الأسبوع الماضي، إذ تستهدف تطوير كاميراتها، لتكون الأفضل من العالم، لأنها تنافس شركات عالمية، وبالتالي فإنها تسعى إلى توفير أقدم وأحدث التقنيات والتكنولوجيات.

مميزات التقنية الجديدة من انستا 360

التقنية الجديدة، One RS وهي خلفية خليفة كاميرا 360 درجة، ومن أهم مميزاتها التي جعلتها تتصدر مواقع أخبار التقنية، أن لديها معالجا جرى ترقيته من أجل دعم استقرار FlowState المدمج في الكاميرا، الذي كان يجرى التعامل معه من خلال التطبيق.

وتأتي الكاميرا مضافا إليها نظام التثبيت حصل على أكثر من تعديل لجعل تجربة التصوير باستعمال عدسة 360 درجة أفضل، كما حُسنت شاشة اللمس الرئيسة؛ بمعنى، إمكانية رؤية علامة للقائمة السريعة وعلامة ثانية، تخص التكبير الفوري التي تسمح بالتكبير لأكثر من 2.7 مرة خلال عملية التسجيل.

المزايا الأخرى وضوحها أقل، مثل اتصال الشبكة اللاسلكية المعدل من أجل نقل الملفات بسرعة كبيرة والمعاينة المباشرة التي تشهد معدلات استقرار عالية، ولا يمكننا نسيان ميكروفون إضافي لالتقاط صوت أكثر وضوحًا وبطارية أكبر بما نسبته 21%.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.