وزارة العدل تتيح منح الترخيص لـ324 محامياً ومحاميةً

Soma
العرب والعالم
Soma9 مايو 2022آخر تحديث : الإثنين 9 مايو 2022 - 7:48 مساءً
وزارة العدل تتيح منح الترخيص لـ324 محامياً ومحاميةً
منح الترخيص لـ324 محامياً ومحاميةً

منح الترخيص لـ324 محامياً ومحاميةً أصدرت وزارة العدل ، خلال الأشهر الثلاثة الأولى من عام 2022 ، 324 ترخيصًا جديدًا للمحامين والمحاميات وذكرت الوزارة أن هناك 970 محاميا ومتدربات متدربات خلال نفس الفترة الزمنية ، وتم إصدار 244 رخصة لجهات ذات شخصية اعتبارية مثل الشركات والمؤسسات.

منح الترخيص لـ324 محامياً ومحاميةً

وشارك المئات من المستفيدين من المستفيدين والمشتركين في المسار المهني والتدريبي في سلسلة من الدورات التي قدمها مركز تدريب العدالة ضمن برنامج تأهيل المحامين للحصول على رخصة المحاماة ، وفق ما أشارت إليه الوزارة. من خلال بوابة najiz.sa.

تمكن وزارة العدل المستفيدين من الاستعلام عن المحامين من خلال البحث باسم المحامي أو المدينة لتحسين التواصل بين المستفيدين والمحامين.

يشار إلى أن وزارة العدل تقدم حزمة من الخدمات للمحامين عبر بوابة “نجيز” بخطوات بسيطة وسهلة وذات مصداقية عالية منها “طلب رخصة محامي” .

“طلب تجديد رخصة محامي” ، وخدمة “تسجيل محامي متدرب جديد” التي تتيح للمحامي المتدرب التقدم للتسجيل في سجل المحامين المتدربين والحصول على “شهادة تعريف إلكترونية للمحامي المتدرب”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.