معرض سوق السفر العربي يحقق نجاح كبير غياب لافت للفورسيزونز

Soma
العرب والعالم
Soma12 مايو 2022آخر تحديث : الخميس 12 مايو 2022 - 7:13 مساءً
معرض سوق السفر العربي يحقق نجاح كبير غياب لافت للفورسيزونز
معرض سوق السفر العربي

معرض سوق السفر العربي ستتوسع مساحة أرض الحدث بنسبة 85٪ لنسخة 2022، مع تجاوز مواقع الشرق الأوسط أرقام 2019.

ومن المتوقع أن يستقطب المعرض الذي يستمر أربعة أيام أكثر من 20 ألف مشارك و 1500 عارض من 112 دولة.

معرض سوق السفر العربي

سيتم تمثيل العديد من البلدان، بما في ذلك اليابان وجامايكا وجنوب إفريقيا وسان مارينو، في المعرض.
سيتم تطبيق تقنية جديدة لتسهيل الاتصال بين الحضور والعارضين.

من 9 إلى 12 مايو، ستتم استضافة سوق السفر العربي 2022 فِعْلِيًّا في أرضية مركز دبي التجاري العالمي، وتقريباً في الفترة من 17 إلى 18 مايو.

دبي، الإمارات العربية المتحدة، خمسة وخمسة وعشرون: يوم الإثنين، 9 مايو، سيعود سوق السفر العربي، الحدث الأول لقطاع السفر في الشرق الأوسط، إلى مركز دبي التجاري العالمي، حاملاً معه السياحة المهنيين والمهنيين والمهنيين من جميع أنحاء العالم.

خلال المعرض الذي يستمر أربعة أيام ويختتم يوم الخميس 12 مايو، سيكون هناك أكثر من 20 ألف مشارك وأكثر من 1500 عارض.
من اليابان إلى جامايكا وجنوب إفريقيا إلى إيطاليا، سيتم تمثيل 112 دولة في أرض العرض، حيث سيتمكن المتخصصون في الصناعة من الاتصال ومناقشة أحدث اتجاهات السفر في التكنولوجيا والنقل والاستدامة والفعاليات والأعمال.

صرح دانييل كيرتس، مديرة معرض ATM الشرق الأوسط، بهذه المناسبة، “سيسلط معرض ATM 2022 الضوء على أهمية صناعة السفر حيث نواصل مواجهة صعوبات وباء COVID- 19 وتحديد كيفية دفع الصناعة إلى الأمام”.

وأضاف كيرتس: “تعافت صناعة السياحة بشكل جيد للغاية، ونتيجة لذلك، شهدنا زيادة واضحة في المشاركة، حيث زادت المساحة الأرضية بأكثر من 85 في المائة مقارنة بالعام الماضي، وتجاوزت مساحة العارضين في الشرق الأوسط مستويات 2019، ولدينا الآن فرصة مثالية.

للاستماع إلى خبراء الصناعة يناقشون أحدث الاتجاهات التي تساعد الصناعة على التعافي والتعافي والازدهار في كثير من الحالات.”

تماشياً مع شعار معرض هذا العام، “مستقبل السفر والسياحة الدولي”، سيكشف سوق السفر العربي 2022 النقاب عن تقنية جديدة تلغي الحاجة إلى بطاقات العمل وتمكن العارضين والزوار من مشاركة المعلومات والكتيبات والمواد الترويجية عبر الماسحات الضوئية والبطاقات المبتكرة…

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.