عام القهوة السعودية 2022 .. تحت رعاية وزارة الثقافة

Soma
العرب والعالم
Soma20 أبريل 2022آخر تحديث : الأربعاء 20 أبريل 2022 - 7:19 مساءً
عام القهوة السعودية 2022 .. تحت رعاية وزارة الثقافة
عام القهوة السعودية 2022

عام القهوة السعودية 2022 أطلقت وزارة الثقافة حملة تعريفية المبادرة في عدد من المراكز التجارية في جميع أنحاء المملكة.

وتهدف الحملة إلى توعية المتسوقين بالقهوة السعودية وأنواعها المختلفة في جميع أنحاء المملكة، فضلاً عن ومزيتها الثقافية المتجذرة في المجتمع السعودي وعروض الكرم والضيافة وثيقة الصلة.

عام القهوة السعودية 2022

بدأت الحملة في الرياض باركا مول، ثم امتدت إلى الظهرين مول في المنطقة الشرقية، وأخيراً إلى مول العرب في جدة حتى 27 أبريل 2022،

مع ركن خاص للقهوة السعودية يرحب بالمتسوقين ويقدم الضيافة مع خمسة أنواع من القهوة. مجموعة متنوعة من المناطق.

بالإضافة إلى ذلك، يقوم بتثقيف السياح حول الاختلافات بين الأذواق المضافة للقهوة، وكذلك الترويج للقهوة السعودية، ومواقعها في جميع أنحاء المملكة، وخصائصها الأكثر تميزًا.

تأتي هذه الحملة ضمن الأنشطة والفعاليات المصاحبة لمبادرة “القهوة السعودية 2022” التي أطلقتها الوزارة في وقت سابق من هذا العام بدعم من برنامج جودة الحياة.

وهو أحد البرامج التي تهدف إلى تحقيق رؤية المملكة 2030- إلى إحياء ذكرى التراث الثقافي للمملكة الذي ارتبط بتاريخ غني بالعادات والتقاليد.

فضلاً عن قيم الكرم والضيافة والحضور والإنسانية والجمالية والفنية في الأغاني والقصائد واللوحات، حتى أصبحت جانباً مهماً من الثقافة والفلكلور السعوديين، وعلامة ثقافية تميز المملكة، سواء من خلال زراعتها أو طرق التحضير والتجهيز والإعداد.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.