من بين 1500 شركة عارضة في سوق السفر العربي 2022 في دبي جناح الخطوط السعودية يتميز بتصميمه المستقبلي

Soma
العرب والعالم
Soma12 مايو 2022آخر تحديث : الخميس 12 مايو 2022 - 7:23 مساءً
من بين 1500 شركة عارضة في سوق السفر العربي 2022 في دبي جناح الخطوط السعودية يتميز بتصميمه المستقبلي
جناح الخطوط السعودية يتميز بتصميمه

جناح الخطوط السعودية يتميز بتصميمه من بين 1500 شركة عارضة في سوق السفر العربي 2022 في دبي، حصلت الخطوط الجوية السعودية على تصويت الجمهور لأفضل تصميم جناحا وأفضل تكريم للأجنحة نظرًا لتصميمه الأنيق وغير العادي، فقد حظي جناح أبو ظبي بتقدير كبير وإعجاب الجميع في هذه الفئة.

وضمت لجنة التحكيم لفئة أفضل تصميم كشكا، مات جيبسون، الرئيس التنفيذي لشركة Up Think، وأندرو وينجروف، مدير مجموعة Motivate Media Group، وجو مورتيمر، محرر وجهات الأخبار العالمية، وفيليب وولنر، مدير الشرق الأوسط وأفريقيا في شركة أبحاث الضيافة العالمية STR.، وبول جونسون، محرر مدونة Luxury Travel.

جناح الخطوط السعودية يتميز بتصميمه

حصلت جميرا الدولية على جائزة أفضل جناح أعمالا لبيئتها الصاخبة والحيوية للشبكات والأعمال. احتلت الخطوط الجوية التركية ورأس الخيمة والموسى المركز الثاني في هذه الفئة لاستخدامها المبتكر للتكنولوجيا وصيغ الجناح.

كما تسلمت دائرة الثقافة والسياحة- أبو ظبي جائزة الجناح الأكثر تميزاً في المعرض، في حين نالت أجنحة دبي للسياحة والهيئة السعودية للسياحة ومجموعة إعمار للضيافة تقديراً عالياً.

وفاز TBS/ Vbooking بجائزة Best Booth في TravelTech، مما يسلط الضوء على أهمية التكنولوجيا للصناعة، وتكريم العارضين مع التركيز على التكنولوجيا. نظرًا لتصميمه المبتكر، فقد أثار إعجاب الحكام من خلال منحهم تجربة غامرة من خلال العالم الافتراضي ل Metaverse.

ومن بين الفائزين هذا العام أيضًا جائزة أفضل تصميم جناحا: فازت بجائزة أفضل جناح لممارسة الأعمال جميرا الدولية، وجائزة الجناح المتميز: دائرة الثقافة والسياحة- أبو ظبي، وجائزة أفضل جناح جديد شركة إشراق للضيافة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.